طبيب التجميل نادر صعب يرد على ريهام سعيد بمقطع فيديو لها قبل وبعد العملية

فسحة كتب في 30 يناير، 2024 - 14:48 تابعوا عبر على Aabbir
نادر صعب
جريدة عبّر

 

بعد الضجة التي أحدثها ظهور الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، بعد عملية تجميل قامت بها واتهامها للطبيب بأنه شوه وجهها بطريقة بشعة؛ خرج دكتور التجميل اللبناني، نادر صعب ليقدم توضيحات بخصوص الواقعة.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dr Nader Saab (@drnadersaab)

واختار طبيب التجميل الشهير، حسابه على موقع ” إنستغرام” ليرد على الإعلامية المصرية، وذلك من عبر مقطع فيديو كشف فيه عن معطيات تتعلق بعملية التجميل التي أجرتها ريهام سعيد.

 

وقال نادر صعب إنه خرج ليرد على الحملة التي يتعرض لها، موضحا أن الإعلامية الشهيرة لجأت إليه لتصليح وجهها  من خلال شد كامل للعنق والحنك والخدود. مشيرا إلى أنه سبق لريهام أن خضعت لعمليات تجميل. وأن الأخيرة كانت لها مختلف المعلومات عن العملية التي ستقوم بها وعن الجرح وغيره.

 

وخلال تقديم شرح حول ما وقع خلال العملية؛ قال طبيب التجميل المذكور، انه ” لم يلمس الجفن العلوي ولا العظم الموجود فوق العين، وأنه خلال العملية تبين أن العيون لديها لا يغمضوا بشكل كامل”. لافتا إلى أنه لا توجد عملية بدون جرح وقطب.

 

وأوضح المتحدث ذاته، أن ريهام سعيد خرجت من المستشفى ثاني يوم بعد العملية وليس بعد شهر ونص كما ادعت. وأن نتيجة العملية لا تظهر بعد يوم.

 

وكشف أن ريهام “ظهرت على إحدى القنوات من أجل إعلان لمستحضر تجميلي لشد الوجه وغسلت وجهها على الهواء مباشرة دون إعلامه بالموضوع ودون علمه ما الكريمات التي يتم استخدامها من قبلها”.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع