رانيا يوسف في برشلونة بإطلالة جريئة “صور”

ثقافة و فن كتب في 28 أغسطس، 2021 - 21:22
رانيا يوسف

عبّر ـ متابعة 

 

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة جريئة خلال رحلتها التي تقضيها في برشلونة، لقضاء الأجازة الصيفية، الأمر الذي أشعل صفحات السوشيال ميديا، وتتصدر محركات البحث عبر جوجل، بعد نشرها صور لها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، من خلال هذا التقرير إليكم التفاصيل الكاملة.

و فاجأت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تظهر فيه بفستان أخضر قصير وعلي فستان بينك طويل، وشنطة خضراء اللون، وبرنيطة صفراء، ونضارة، والتي لاقت إعجاب الكثير من المتابعين والمحبين لها في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.

رانيا يوسف
رانيا يوسف غطت صدرها لكنها كشفت عن مكان آخر..!!

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، وهي تستعرض أناقتها خلال رحلتها إلى برشلونة الأسبانية، ودونت عليها عبارة “‏أحلى إجازة مع أحلى ناس في برشلونة ‏وحشتوني”، لاقيت الفيديو والصور إعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين الذي عبروا عن إعجابهم بالفستان معلقين “ايه الجمال دا”، و”أيه كم الألوان دي”، و”مليف قلبي بعشقك”، كما علقت الفنان ياسمين صبري على الصور من خلال وضع قلوب لها تعبيراً على حبها لها.

رانيا يوسف 2

وكان قد شاركت الفنانة رانيا يوسف في مسلسل ملوك الجدعة مع كلا من مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ودلال عبد العزيز، وياسمين رئيس، من إخراج أحمد خالد موسى، فيما تنتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل الحرامي والذي من المقرر له عرضه غداً الأحد على شاهد.

 

يوسف رانيا

اترك هنا تعليقك على الموضوع