رانيا يوسف غطت صدرها لكنها كشفت عن مكان آخر

ثقافة و فن كتب في 9 فبراير، 2024 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
رانيا يوسف
عبّر

عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف لإثارة الجدل من جديد باستعراض جسدها في صور مثيرة هذه المرة من الشاطئ، ما فجر موجة غضب تجاهها من قبل النشطاء الذين اتهموها بنشر الفجور وإثارة الغرائز بهدف الشهرة.

وتظهر “رانيا” في الصور التي نشرته على حسابها بتويتر أثناء قضائها لأجازتها على أحد الشواطئ.

وظهرت مرتدية شميز أبيض ومخطط باللون البنى مقفول من ناحية الصدر ويكشف عن ساقيها بشكل مبالغ فيه، كما تركت شعرها منسدل وتعمدت الظهور بوضعيات أظهرت تفاصيل جسدها بدقة وكأنها تتعمد إثارة غرائز الشباب لكسب التفاعل.

رانيا يوسف

ودائما ما تشارك رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بصور وفيديوهات ولقطات مثيرة من حياتها اليومية، وكان آخرها خضوعها لجلسه تصوير جريئة عرضتها لهجوم عنيف.

ويتهم العديد من المصريين رانيا يوسف بنشر الفسوق والرذيلة عبر صورها الفاضحة والتي تتعمد فيها إظهار أكبر قدر ممكن من جسدها للفت الأنظار إليها، وسبق أن قُدم ضدها العديد من المحاضر كان آخرها بسبب فستانها الفاضح الذي أحدث ضجة كبرة بأحد المهرجانات.

رانيا يوسف تدخل عالم الرقص في مننتصف الليل

تواصل الممثلة المصرية، تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد “جريمة في منتصف الليل”، الذي ستخوض من خلاله المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل، حيث يتبقّى لها عدد محدود من المشاهد، ليتمّ الانتهاء من تصويره بشكل كامل استعداداً لدخوله مرحلة المونتاج.

رانيا يوسف

خلال الساعات الماضية، طرحت الشركة المنتجة الصور الأولى من كواليس التصوير، والتي كشفت عن تفاصيل الشخصية التي تجسّدها رانيا، وهي راقصة في ملهى ليلي، وظهرت في أكثر من بدلة رقص، ما عرّضها لهجوم واسع عبر مواقع التواصل، حيث سخر كثيرون من موافقتها على الظهور بهذه الشخصية في عمل يتمّ تقديمه في شهر رمضان الكريم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع