“الكاف” يحدد موعد ومكان إجراء حفل توزيع جوائز “CAF Awards” لعام 2023

رياضة كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 20:31 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
عبّر
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يومه الأربعاء، رسميا عن موعد إجراء حفل توزيع جوائز سنة 2023 “CAF Awards”.
وحدد الجهاز المذكور يوم الـ 11 من شهر دجنبر المقبل، والذي يصادف يوم الإثنين، كموعد لإقامة الحفل لتكريم نجوم السنة في عالم المستديرة بالقارة السمراء.

وسيقام الحفل في تمام  الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، في فندق “موفنبيك” بالمدينة الحمراء مراكش.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن قبل أيام قليلة عن اللائحة المختصرة للمرشحين بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، ويتعلق الأمر بحارس مرمى الهلال السعودي، ياسين بونو، وماجم إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، ثم متوسط الميدان سفيان أمرابط، لاعب مانشتسر بونايتد.

في المقابل، تتنافس لاعبتي الجيش الملكي غزلان الشباك، وفاطمة تاغناوت على أفضل لاعبا في أفريقيا، بجانب زميلتهما في المنتخب الوطني للسيدات، لاعبة ليفانتي أنيسة لحماري.

ومن جهته، يتواجد الناخب الوطني وليد الركراكي في اللائحة النهائية، المتعلقة بأفضل مدرب في أفريقيا، نظير الإنجاز التاريخي الذي بصم عليه رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 الماضي، باحتلال المركز الرابع عالميا.

وفي سياق متصل، تحضر حارستين مغربيتين في القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل حارسة في القارة، ويتعلق الأمر بحارسة مرمى الجيش الملكي، والمنتخب الوطني المغربي خديجة الرميشي، ثم إيمان عبد الأحد حامية عرين فريق سبورتينغ الدار البيضاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع