العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط
الرئيسية سياسة العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

كتب في 11 فبراير 2019 - 12:06 م

مصطفى طه ـــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبّر. كوم”، من مصادر جد مطلعة، أن أمحند العنصر، لم يستسلم لضغوطات القيادية حليمة العسالي، وصهرها محمد أوزين، حيث قرر تعيين محمد الفاضيلي، رئيس المجلس الوطني السابق، لحزب الحركة الشعبية، في منصب نائب الأمين العام للحزب.

 

المصادر ذاتها أفادت، أن العنصر، أصبح يلمس على أرض الواقع، قوة تيار الفاضيلي، بعدما استطاعت لائحته الانتخابية الفوز، ب 12 مقعدا بالمكتب السياسي، ومن أجل إسكاته، وإسكات تياره المعارض، تم تمكينه من هذا المنصب السياسي.

 

للإشارة، أن تعيين محمد الفاضيلي، في مهمته السياسية الجديدة، سيتم بصفة رسمية، إبان اشغال المكتب السياسي لحزب السنبلة.


المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»