الرئيسية سياسة العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

كتب في 11 فبراير 2019 - 12:06 م

مصطفى طه ـــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبّر. كوم”، من مصادر جد مطلعة، أن أمحند العنصر، لم يستسلم لضغوطات القيادية حليمة العسالي، وصهرها محمد أوزين، حيث قرر تعيين محمد الفاضيلي، رئيس المجلس الوطني السابق، لحزب الحركة الشعبية، في منصب نائب الأمين العام للحزب.

 

المصادر ذاتها أفادت، أن العنصر، أصبح يلمس على أرض الواقع، قوة تيار الفاضيلي، بعدما استطاعت لائحته الانتخابية الفوز، ب 12 مقعدا بالمكتب السياسي، ومن أجل إسكاته، وإسكات تياره المعارض، تم تمكينه من هذا المنصب السياسي.

 

للإشارة، أن تعيين محمد الفاضيلي، في مهمته السياسية الجديدة، سيتم بصفة رسمية، إبان اشغال المكتب السياسي لحزب السنبلة.


المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»