الرئيسية حوادث الرباط..توقيف أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية وارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

الرباط..توقيف أجنبية للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية وارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية

كتب في 19 مايو 2019 - 1:20 م

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس السبت، من توقيف مواطنة أجنبية تبلغ من العمر 46 سنة، تنحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء وتقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، فضلا عن ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيها بمنزل تستغله على سبيل الكراء بحي أبي رقراق بالرباط، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها فرق الشرطة القضائية عن حجز 396 لترا من الخمور المهربة، فضلا عن مجموعة من جوازات السفر تخص مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يشتبه في أن حيازة المشتبه فيها لها يرتبط بنتظيم عمليات الهجرة السرية نحو أوروبا.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الإمدادات المحتملة لنشاطها الإجرامي محليا ودوليا، فضلا عن تحديد هوية باقي شركائها المفترضين.

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»