الداودي: التسقيف جاي فالطريق كونوا مطمئنين سنفي بوعودنا
الرئيسية سياسة الداودي: التسقيف جاي فالطريق كونوا مطمئنين سنفي بوعودنا

الداودي: التسقيف جاي فالطريق كونوا مطمئنين سنفي بوعودنا

كتب في 14 مايو 2019 - 7:08 م
الداودي

 

 

 

جدد لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن قرار التسقيف الذي وعدت به الحكومة لا يزال قائما.

 

 

واضاف الداودي اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري خلال جلسة الاسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين قائلا،”التسقيف جاي فالطريق كونوا مطمئنين الحكومة قالت ديرو غادي ديرو خاصنا فقط هامش من الوقت”.

 

 

وزاد الوزير،” ذا ارتفعت أسعار المحروقات فإن الحكومة مجبرة أن تتخذ مجموعة من التدابير، لأنه في كل ظرفية الحكومة مجبرة على التدخل فماذا لو قدر الله واشتعلت الأحداث في منطقة الشرق الأوسط؟”.

 

 

وأردف :”نسعى في هذا الظروف إلى تأمين احتياطي شهر وسنفرض على الشركات أن يقوموا أيضا باحتياطي في الجهات”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»