البحرية الملكية تحجز أزيد من 300 كلغ من الشيرا على متن قارب سريع
الرئيسية حوادث البحرية الملكية تحجز أزيد من 300 كلغ من الشيرا على متن قارب سريع

البحرية الملكية تحجز أزيد من 300 كلغ من الشيرا على متن قارب سريع

كتب في 12 ديسمبر 2018 - 6:34 م

 

عبّر ـ و م ع

تمكنت البحرية الملكية، اليوم الأربعاء، من حجز أزيد من 300 كلغ من (الشيرا) على متن قارب سريع في عرض البحر الأبيض المتوسط، حسب ما علم لدى مصدر عسكري.

وأوضح المصدر ذاته أنه على إثر الإشعار من طرف وسائل المراقبة الخاصة بالبحرية الملكية في البحر الأبيض المتوسط، بعد زوال اليوم الأربعاء، بوجود قارب سريع مشبوه، تم إرسال وحدة لخفر السواحل قصد اعتراضه.

وأضاف المصدر ذاته أن العملية مكنت من حجز أزيد من 300 كلغ من (الشيرا)، تم جرى تسليمها إلى السلطات المختصة قصد اتخاذ الإجراءات المعمول بها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»   وفاة مدير ديوان الملك الراحل الحسن الثاني  «»   فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط  «»   وكالة الانباء الفرنسية و الارتزاق السياسي  «»