الارصاد الجوية..تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية يومي السبت والأحد
الرئيسية في الواجهة الارصاد الجوية..تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية يومي السبت والأحد

الارصاد الجوية..تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية يومي السبت والأحد

كتب في 19 أبريل 2019 - 6:05 م

عبّر-و م ع 

 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب أن تشهد بعض أقاليم المملكة، يومي السبت والأحد، تساقطات ثلجية وزخات مطرية عاصفية محليا قوية، مع احتمال هبوب رياح قوية اليوم الجمعة.

 

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن التساقطات الثلجية، التي سيبلغ سمكها 20 إلى 40 سم، ستهم أقاليم أزيلال، والحوز، وبني ملال وميدلت، وذلك ابتداء من منتصف ليل غد السبت إلى غاية الساعة العاشرة من صباح الأحد. وأضافت أن زخات مطرية عاصفية محليا قوية (40 إلى 50 ملم) ستسجل، ابتداء من السبت على الساعة الرابعة بعد الزوال وإلى غاية السابعة من صباح الأحد، بأقاليم أزيلال، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت. كما يتوقع أن تشمل زخات مطرية محليا معتدلة إلى قوية، يوم الأحد، الواجهة المتوسطية والريف وشمال شرق البلاد.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن رياحا قوية ستترواح سرعتها ما بين 70 و80 كيلومترا في الساعة، ستهم يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الزوال إلى العاشرة مساء، كلا من أكادير إدا وتنان، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وسيدي إفني، وكلميم، وآسا الزاك، وميدلت.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»