أحلام الزعيمي تشعل غرائز الشباب وساخطون : زعمتي بزاف

فسحة كتب في 11 فبراير، 2024 - 19:41 تابعوا عبر على Aabbir
أحلام الزعيمي
عبّر ـ زربي مراد

يومين فقط على نشرها لصور ظهرت خلالها شبه عا رية، جلبت لها انتقادات نارية، واصلت الممثلة المغربية، أحلام الزعيمي، ممارسة هوايتها المفضلة في استفزاز متابعيها بإطلالة فاضحة جديدة جرت عليها غضبا عارما.

ونشرت أحلام الزعيمي مقطع فيديو على حسابها على “الانستغرام“، زادت خلاله من جرعة الجرأة، بظهورها مرتدية لباس ضيقا ملتصقا على جسمها ويبرز مفاتنها بالكامل، وخاصة أعضاءها الأنثوية الحساسة.

وظهرت المثيرة للجدل وهي تقوم بحركات مثيرة تشعل حرارة الغرائز، معلقة بالقول:”أنا مدمنة على الصالة الرياضية”.

ففي تحد لمنتقديها، نشرت الزعيمي تدوينة عبر خاصية “الستوري”، قالت فيها:”نعم أنا الفتاة التي أخذت وعد على نفسها بأن تسعد نفسها وتحقق أحلامها مهما كلفها الأمر”.

وكالعادة، انهالت التعاليق المنتقدة والمستنكرة على أحلام الزعيمي، متهمينها باستعراض جسدها ومن كثرة فعلها المشين، صار رخيصا.

 

انتقادات حادة و أحلام الزعيمي غير مبالية..!

كثيرون إعتبروا أن الممثلة، وبتسلسل إطلالاتها الفاضحة، قد أصبحت زعيمة الانحلال وخسرت احترام الجمهور المغربي، مشددين على أن الأجدر أن تقدم فنا راقيا تدخل به القلوب لا استعراض جسدها والظهور عارية في كل مرة حتى حفظ الجميع جغرافية جسمها بالكامل.

اختار البعض السخرية من الممثلة من خلال تعاليق من قبيل:”خالتي أحلام زعمتي”، في إشارة إلى أنها لم تعد فتاة وسنها لا يتوافق مع إطلالاتها المثيرة.

أحلام الزعيمي

وتهكم البعض الآخر على مناطقها الأنثوية الحساسة البارزة بالقول:”خدمي العضلة النائمة”.

هذا، ولا تكف أحلام الزعيمي عن عادتها السيئة في استفزاز متابعيها بإطلالات فاضحة غير آبهة بكمية الانتقادات النارية التي تطالها في كل مرة، والتي تصل إلى حد السب والشتم والسخرية، حتى أنها صرحت أنها لا تكثرت لذلك وتعتبر ظهورها عارية أنه حرة شخصية، مضيفة بالحرف:“لي معجبو حال ميتبعنيش”.

الأكثر من ذلك، أقسمت أنها لن تقطع مع ما هي عليه من عري، مضيفة في هذا الصدد:”أنا بعد والله لا تبدلت حيث أنا ماشي منافقة والحمد لله المتتبعين دياولي عارفيني كيف دايرة، الكونط انستغرام كيمثلني أنا وكنبقى حرة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع