في عز البرد.. الممثلة أحلام الزعيمي تفقد الخجل في أحدث ظهور لها

ثقافة و فن كتب في 9 فبراير، 2024 - 03:40 تابعوا عبر على Aabbir
الممثلة أحلام الزعيمي
عبّر

تواصل الممثلة المغربية، أحلام الزعيمي إثارة الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام“، في صور وفيديوهات جلبت لها تعاليق سلبية بسبب مظهرها.

ورغم كبرها في السن، تعيش أحلام الزعيمي المراهقة المتأخرة، وتحاول إلهاب حماس متابعيها، بإطلالات جريئة وكأنها في العشرينيات من عمرها.

أحدث ظهور للمثلة، كان بالميني جيب، من الجهة السفلة، وجاكيط من الفوق تعمدت ترك منطقة الصدر عارية، مما ظهر معه جزء كبير منه.

الإطلالة لقيت إنتقادات واسعة والكعادة قابلتها الممثلة بالتجاهل، حيث سبق أن إعتزت بالأمر وأعتبرته حرية شخصية، موجهة نصيحة لمتابعيها بحظرها حال أردو عدم مشاهدته بتلك الطريقة.

الممثلة أحلام الزعيمي على الانستغرام

كما كانت الزعيمي قد أطلت، مؤخرا، على متابعيها بإطلالة أكثر جرأة، وبطريقة غير محتشمة، زادت فيها بالكشف عن المناطق الأنثوية التي عملت على تعديلها لتتوافق والمتطلبات.

الممثلة سبق وأن قالت في تدوينة تدوينة: “لمعلوماتكم أنا كانلبس 2 pieces بحال كاع المغربيات غير المحجبات ومكنحطش التصاور احتراما لبعض الفئة أما أنا معندي حتا مشكل، ولكن السؤال لمحيرني هوا علاش ملي les influenceurs رجال عادي يلبسو مايو وحنا البنات ما عندناش الحق”.

وتابعت دون خجل: “أنا بعد والله لا تبدلت حيث أنا ماشي منافقة والحمد لله المتتبعين دياولي عارفيني كيف دايرة، الكونط انستغرام كيمثلني أنا وكنبقى حرة”

ويبقى، مقطع فيديو، انتشر على صفحات الانستغرام، للمثلة أحلام الزعيمي خلال حصة تدليك، من بين أكثر المقاطع إنتشارا بين رواد التواصل، حين حرصت على إبراز مفاتنها و مجموعة مناطق من جسمها و هي تقوم بجلسة تدليك بأحد المراكز الخاصة بمدينة الدار البيضاء .

حري بالذكر، أن ظهور الممثلة المثير، ليس الغرض منه إظهار لياقتها وأنثونتها، بل الغرض مادي محظ، حيث تسوق لمنتوجات و أماكن بعينها وتنشر روابطهم قصد جلب الزبائن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع