"ONEP" يؤكد وجود اختلاسات مالية في فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالدار البيضاء
الرئيسية 24/24 “ONEP” يؤكد وجود اختلاسات مالية في فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالدار البيضاء

“ONEP” يؤكد وجود اختلاسات مالية في فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالدار البيضاء

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 7:04 م
24/24 مشاركة
المكتب الوطني للماء والكهرباء

عبّر ـ بلاغ

 

أفاد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم الكشف عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

 

 

وأكد المكتب في بلاغ، اليوم الخميس 05 شتنبر، بعد نشر بعض المواقع الإلكترونية لمعلومات عن عملية اختلاس اكتشفت داخل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم فعلا الكشف، بتاريخ 28 غشت 2019 عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

 

 

وأشار المصدر نفسه إلى أن عمليات التدقيق الأولى كشفت عن تحويل مستحقات إلى حسابات مغايرة لحسابات مقدمي الخدمات طيلة أربع سنوات تقريبا.

 

 

وسجل البلاغ انه فور اكتشاف هذا الاختلاس، أصدر المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تعليماته من أجل تكليف لجنة تحقيق داخلية ووضع شكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»