الرئيسية 24/24 “ONEP” يؤكد وجود اختلاسات مالية في فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالدار البيضاء

“ONEP” يؤكد وجود اختلاسات مالية في فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالدار البيضاء

كتب في 5 سبتمبر 2019 - 7:04 م
24/24 مشاركة
المكتب الوطني للماء والكهرباء

عبّر ـ بلاغ

 

أفاد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم الكشف عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

 

 

وأكد المكتب في بلاغ، اليوم الخميس 05 شتنبر، بعد نشر بعض المواقع الإلكترونية لمعلومات عن عملية اختلاس اكتشفت داخل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم فعلا الكشف، بتاريخ 28 غشت 2019 عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

 

 

وأشار المصدر نفسه إلى أن عمليات التدقيق الأولى كشفت عن تحويل مستحقات إلى حسابات مغايرة لحسابات مقدمي الخدمات طيلة أربع سنوات تقريبا.

 

 

وسجل البلاغ انه فور اكتشاف هذا الاختلاس، أصدر المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تعليماته من أجل تكليف لجنة تحقيق داخلية ووضع شكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»