الرئيسية في الواجهة “ONCE” يرد بقوة على فيديو لشاب اعترض قطارا فوق السكة الحديدية

“ONCE” يرد بقوة على فيديو لشاب اعترض قطارا فوق السكة الحديدية

كتب في 19 يونيو 2019 - 3:37 م
ONCE

عبّر ـ بلاغ

 

 

شجب المكتب الوطني للسكك الحديدية بعض الممارسات الخطيرة التي أقدم عليها شاب نشر مقطع فيديو على موقع للتواصل، يظهر من خلاله وهو يعترض قطارا فوق السكة الحديدية في تحدي ومغامرة لا مسؤولة ويغادر السكة فورا قبل اصطدامه بالقطار.

 

 

 

وعبر المكتب الوطني للسكك الحديدية عن رفضه لمثل هذه الممارسات المخلة بالامن العام، والتي قد تترتب عنها عواقب وخيمة لكل من يتهاون في احترام قوانين السلامة المعمول بها داخل المدار السككي وارتباك في حركة سير القطارات.

 

 

 

ودعا المكتب إلى عدم المساهمة في تداول وترويج مثل هذه الفديوهات لما لها من أضرار سلبية على كل المستويات، ويحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما في ذلك اللجوء إلى القضاء للبث في النازلة.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»