دنيا باطما وزوجها الترك يتحدثان عن واقعة طلاقهما

عبّـــر _ متابعة

بعدما تداولت مجموعة من المواقع والصفحات خبر طلاقها من زوجها، خرجت ردنيا باطما كعادته لتوجيه رسالة حادة  اللهجة لكل تدخل في حياتها الشخصية، كما ادعت.

وأوردت باطما على حسابها الخاص على موقع “انستجرام، “كثيرون هم يعتبرون صمتي ضعف.. كثيرون هم يعتقدون ان احترامي خوف.. واليوم سأضع للاحترام وللصمت حدود.. وعد مني وعد”، مضيفة على حسابها “سناب شات” أن “حياتي الشخصية خط أحمر أعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص هل سمعتوا شيء بلساني؟”.

وأضافت بلهجة خليجية “بوم اطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي، وإذا في مشاكل راح أقول وبقناعتي لأنه ما حد له خص ولا راح يكو اهو مكاني… أعتقد الرسالة وصلتكم تأليف مابي لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه”.

ومن جانبه نفى محمد الترك وقوع طلاق بينه وبين دنيا أو وجود أي خلافات بينهما، بأن قام بنشر صورة جمعته بها، على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، وعلق عليها بقوله: “كثيرا ما يقال عنك كثيرا ما يجهلونك لكن اختصر كل ما يقال بكلمة “أحبك”“.

وكانت دنيا بطمة قد فاجأت الجميع بانفصالها عن زوجها محمد الترك فنيا، حيث نشرت مقطع فيديو جمعها بالممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، كاشفة أنه مدير أعمالها الجديد، وذلك بدلا من زوجها محمد الترك، دون أن تكشف أسباب انفصالهما فنيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق