الرئيسية منوعات ميسور: تسسم غذائي يرسل 30 شخصا بينهم عناصر من الأمن إلى المستشفى

ميسور: تسسم غذائي يرسل 30 شخصا بينهم عناصر من الأمن إلى المستشفى

كتب في 10 سبتمبر 2018 - 7:28 م
منوعات مشاركة
مستشفى

عبّر-متابعة 

نقل نحو 30 شخصا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بمدينة بميسور، بينهم عناصر أمنية، بعد أن أصيبوا بتسمم غذائي على هامش مهرجان محلي، تقام فعالياته بجماعة اموزار مرموشة.

و حسب مصادر  محلية، فإن عدد من الأشخاص أصيبوا بتسمم غذائي، من بينهم حالات صعبة نقلت إلى مستشفى فاس، بينما تلقت الحالات المتبقية  العلاجات الضرورية بالمستشفى بميسور.

هذا و عبرت عدد من الفعاليات عن استنكارها الشديد، للطريقة غير المحترفة التي تيسر بها اللجنة المنظمة للمهرجان مما أدى إلى وقوع هذه الحادثة المأسفة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»