600 درهم رشوة تقود لاعتقال ممرضتين بالفقيه بن صالح

في الواجهة كتب في 13 مارس، 2020 - 16:50 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الرشوة

عبّر 

 

تمكنت مصالح الأمن بمدينة الفقيه بن صالح، من اعتقال ممرضتين متلبستين بتلقي رشوة بقيمة 600 درهم من سيدة وضعت مولودها للتو.

 

و حسب ما استقاه عبّركوم، من مصادره، فإن الأمر يتعلق بممرضتين تعملان بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي لمدينة الفقيه بن صالح، تم ضبطهما بعد عصر أمس الخميس 12 مارس الجاري متلبستين بتلقي رشوة بقيمة 600 درهم من سيدة وضعت مولودها بالمستشفى المذكور.

 

بلاغ للنيابة العامة، صدر بعد الواقعة، أكد أن الضحية تعرضت للابتزاز من طرف الممرضة التي قامت بتوليدها والبالغة من العمر 40 سنة حيث سلمتها مبلغ مائتي درهم لكنها رفضته مطالبة بمبلغ أكبر.

 

وأوضح المصدر أن الابتزاز حذا بزوج الضحية المنحدر من دوار لقياس بجماعة كريفات للاتصال بالرقم الأخضر حيث صدرت تعليمات بتتبع عملية الإرشاء التي تمت من طرف الضحية حيث قدمت مبلغ 600 درهم لممرضة ثانية تبلغ من العمر 35 سنة بعد تكليفها بالأمر من طرف زميلتها المولدة.

 

وتمت معاينة هذه العملية وتوثيقها من لدن عناصر أمنية سرية تحت إشراف النيابة العامة، قبل توقيف المشتبه فيهما ووضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهما على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح فور انتهاء البحث لتقول العدالة كلمتها في الموضوع، وفق المصدر ذاته.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع