6 مغاربة ضمن اللجان الدائمة للكاف
الرئيسية رياضة 6 مغاربة ضمن اللجان الدائمة للكاف

6 مغاربة ضمن اللجان الدائمة للكاف

كتب في 21 مايو 2020 - 4:49 ص
الكاف يسن تغييرات جديدة على مسابقة عصبة الابطال و الكاف

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن هوية أعضاء لجانها الدائمة لسنتي 2020 و2021.

 

وضمت القوائم الجديدة للجان الدائمة التي وزعتها الكونفدرالية، اليوم الأربعاء، 6 أعضاء يمثلون المغرب وهم فوزي لقجع (رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم)، النائب الثاني لرئيس « الكاف » ورئيس اللجنة المالية، والذي أصبح يشغل مهمة نائب رئيس لجنة الأندية وتدبير منظومة منح الرخص، وحمزة الحجوي الذي اختير عضوا بلجنة كأس إفريقيا للاعبين المحليين ومصطفى حجي الذي يتولى عضوية لجنة تنظيم بطولات إفريقيا للأمم (أقل من 17 سنة و أقل من 20 سنة وأقل من 23 سنة).

 

 

كما ضمت قوائم لجان « الكاف » طارق السجلماسي بصفته رئيسا للجنة المراقبة والتدبير والمطابقة ومحمد المختاري، الذي يتولى عضوية لجنة المالية، وعبد الرزاق هيفتي الذي اختير عضوا باللجنة الطبية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»