5400 حالة تسلل من أداء واجبات استغلال الطريق السيار | في الواجهة
الرئيسية حوادث 5400 حالة تسلل من أداء واجبات استغلال الطريق السيار

5400 حالة تسلل من أداء واجبات استغلال الطريق السيار

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 12:00 م
الطرق السيارة

عبّــر ـ صحف

 

تزايدت وتيرة المتسللين من أداء واجبات استغلال الطريق السيار، بالرغم من تطبيق عدد من الإجراءات القانونية والعقوبات الزجرية منذ صيف 2016، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وأوضحت اليومية أن الشركة الوطنية للطرق السيارة سجلت ما مجموعه 5400 حالة انتهاك على شبكة الطرق السريعة في المملكة بأكملها، إذ يهرب هذا المعدل من الأشخاص من الأداء مع تقدير الواجب أداؤه في 15 درهما فقط كحد أدنى.

 

وأضافت الجريدة أن الشركة تعتبر أن هذه الجرائم تولد خسارة مالية كبيرة للمنشأة، ستبلغ 30 مليون درهم سنويا، خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2019.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الملك محمد السادس قدوة شعبه يضع الكمامة الطبية  «»   ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها  «»   عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»