‪ ‪

50 سنة لمتهمين بالاختطاف بالحسيمة

التجنيد

 

عبّر ـ صحف

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة أخيرا بإدانة متهمين ( م. ب ) و( س.س ) وحكمت عليهما بخمس وعشرين سنة سجنا نافذا لكل واحد منهما، بعد مؤاخذتهما من أجل تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاحتجاز باستعمال ناقلة ذات محرك، عن طريق التهديد، وطلب فدية والتعذيب والسرقات الموصوفة بالتعدد والعنف والليل والتهديد واستعمال ناقلة ذات محرك والحيازة والاتجار في المخدرات وخرق الأحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل الدائرة الجمركية.

 

 

وتعود تفاصيل الملف إلى غشت الماضي حين تمكنت عناصر من الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بكتامة من إيقاف المتهمين، بعد توصلها بالعديد من الشكايات، يفيد فيها عدد من الضحايا أنهم تعرضوا للاختطاف والاحتجاز من قبل عصابة إجرامية تتكون من عدة أفراد، ضمنها العنصران سالفا الذكر، وذلك بعد استدراجهم بطرق وحيل مختلفة، معرضين إياهم للتهديد والسرقة.

 

 

وأكد أحد الضحايا في تصريحاته أنه تكلف بنقل أمتعة أحد المتهمين على متن سيارته قبل أن يطلب منه ب منه الانحراف عن الطريق المؤدية إلى تيزي تشن، ما استجاب له الضحية، قبل أن يعترض سبيله أربعة أشخاص، وأنزلوه من السيارة وانهالوا عليه بالضرب وجردوه من مفاتيح السيارة، وطالبوه بمنحهم 100 ألف درهم لإطلاق سراحه، مضيفا أنه وبعد الاتصال بأحد أبنائه تمكن من تدبير 40 ألف درهم وسلمها للمختطفين الذين أطلقوا سراحه.

 

 

شاب شدوه أشخاص وتكرفسو عليه وشرملوه بسبب فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق