5 أشياء ستحدث في بريطانيا بعد وفاة الملكة إليزابيث

أخبار دولية كتب في 8 سبتمبر، 2022 - 19:45 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الملكة إليزابيث

أول من يعلم بخبر الوفاة سيتحدث بلغة مُشفرة

سيكون أول من يعلم بوفاة الملكة إليزابيث هو السير كريستوفر جيدت، السكرتير الخاص بها، ويليه رئيس الوزراء، وعندما يحدث ذلك سيذيع الموظفون الحكوميون الخبر باستخدام خطوطٍ آمنة قائلين: “سقط جسر لندن”.

الملكة إليزابيث

سيظهر الصحفيون بملابس الحداد

أشارت تقارير سابقة، أن الخبر لن يُذاع قبل الثامنة صباحاً بعد وفاة الملكة إليزابيث خلال الليل، لكن تقول الصحيفة الآن إنَّ الخبر سيُذاع فوراً، وفي كلتا الحالتين، سيذيع الخبر مراسلون يرتدون ملابس ملائمة للحدث.

ويقول توم سايكس، الصحفي بموقع The Daily Beast الأميركي: “إنَّ كل كبار المذيعين بشبكة بي بي سي يجب أن تكون لديهم بذلة داكنة وربطة عنق سوداء ليكونوا على أهبة الاستعداد للإعلان عن وفاة أي عضو بارز من العائلة المالكة”.

الملكة إليزابيث الثانية

سيتغير شكل موقع القصر الإلكتروني

نص خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية سيُرسل لنقابة الصحفيين، وسيظهر نفس النص على موقع القصر الإلكتروني، الذي قالت صحيفة الغارديان إنَّه سيتحول إلى صفحةٍ واحدة داكنة اللون.

الملكة إليزابيث

سيتمكن المواطنون من زيارة نعشها

في الأيام التي ستتلو وفاتها وقبل جنازتها، سيُعرض نعش الملكة ليقوم العامة بزيارته، وتقول تقارير موقع Business Insider الأميركي، إنَّ نعشها سيكون في قاعة قصر وستمنستر، حيث ستُقام هناك مراسم قصيرة عند وصول النعش، وبعدها سيتمكن الناس من الاصطفاف وتقديم التعازي.

قد تُدعى كلابها لحضور الجنازة

تُحب الملكة إليزابيث الثانية كلاب الكورجي الويلزية بشكل كبير جداً، لذا من المنطقي أن تُدعى كلابها للمساعدة في الاحتفاء بحياتها. وقالت الصحيفة إنَّه مثلما كان سيزر، وهو كلبٌ من فصيلة فوكس ترير، يقود جنازة الملك إدوارد السابع، فبالمثل قد تحضر كلاب الملكة الكورجي الويلزية جنازتها.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع