الرئيسية رياضة قبل أسابيع على بداية “الكان”.. حارس مرمى أسود الأطلس يقترب من الانتقال إلى فريق كبير

قبل أسابيع على بداية “الكان”.. حارس مرمى أسود الأطلس يقترب من الانتقال إلى فريق كبير

كتب في 20 مايو 2019 - 9:40 م
رياضة مشاركة

ع.أ – عبر

بات الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى خيرونا الإسباني قريبا من الانتقال إلى الدوري التركي الممتاز، بعدما تلقى عرضا هاما من نادي فنربخشة، الذي يعتبر أحد أبرز أندية الدوري التركي.

وكشفت تقارير اعلامية تركية أن إدارة نادي فنربخشة دخلت في مفاوضات متقدمة مع الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي لضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، راصدة لذلك عرضا ماليا مغريا، حيث يسعى الأتراك لاستغلال نزول فريق ياسين بونو إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني من أجل اقناعه بالرحيل والقدوم إلى الدوري التركي الممتاز.

تبقى الإشارة إلى أن الحارس ياسين بونو كسب الرسمية في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات الأخيرة الماضية، ويعول عليه الناخب الوطني هيرفي رونار للدفاع عن عرين أسود الأطلس في نهائيات كأس أمم افريقيا المقرر صيف هذا العام على الأراضي المصرية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»