الرئيسية في الواجهة 4 شبان من الناظور تنقطع أخبارهم بعد ركوبهم مغامرة “الحريك” لمياه المتوسط عبر “جيت سكي”

4 شبان من الناظور تنقطع أخبارهم بعد ركوبهم مغامرة “الحريك” لمياه المتوسط عبر “جيت سكي”

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 3:30 م
الناظور

فؤاد جوهر – عبّـر

 

علمت جريدة “عبّـر.كوم”، أن أربعة شبان تنحدر أصولهم من مدينة العروي التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، تواروا عن الأنظار، وانقطعت أخبارهم بحر الأسبوع الفارط، بعد تداول أخبار عن ركوبهم لمغامرة “الحريك” بمياه حوض المتوسط، عبر دراجات نارية من نوع “جيت سكي”.

وبحسب مصادر قريبة من العائلات المكلومة في فلذات أكبادها الغائيين عن الأنظار، فان الشبان الأربعة خاضوا المغامرة الخطيرة دون إخطار أقاربهم الذين لم يتلقوا بعد، أي اتصال هاتفي يريح أعصابهم وخواطرهم المكلومة بفعل الغياب.

وتعاطف الكثير من رواد الفضاء الأزرق مع أهالي الشبان الغائبين، خصوصا مع تضارب الأنباء حول مصيرهم بين من يؤكد تواجدهم بالأراضي اﻹسبانية ونجاح رحلتهم المحفوفة بالمخاطر، ومن يقر بتواجدهم تحت قبضة الأمن اﻹسباني الذي يحتفظ بهم الى غاية استكمال اﻹجراءات القانونية في مثل هذه الحالات.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»