4 سنوات سجنا في حق "الشريف" بالصويرة بعد اعتدائه على عناصر الأمن
الرئيسية حوادث 4 سنوات سجنا في حق “الشريف” بالصويرة بعد اعتدائه على عناصر الأمن

4 سنوات سجنا في حق “الشريف” بالصويرة بعد اعتدائه على عناصر الأمن

كتب في 23 مايو 2020 - 6:30 م
الكاشو و المنع من الهاتف..إجراءات تأدبية في حق سجناء حراك الحسمية بسبب التمرد

محمد أبو سجود ـ عبِّـر

 

 

علمت “عبر.كوم” من مصادر موثوقة أن النيابة العامة بالصويرة، أصدرت يوم أمس الجمعة 22 من الشهر الجاري، حكمها الاستئنافي بأربع سنوات سجنا نافذا والصادر في حق تاجر المخدرات الذي سبق واعتدى على رئيس الشرطة القضائية بنفس المدينة.

 

 

وتعود خلفيات القضية الى أواخر شهر مارس، عندما سجلت دورية أمنية لفرقة تابعة للشرطة القضائية مسؤولة عن مراقبة إجراءات وتدابير الحجر الصحي ترويج المتهم رفقة شقيقه المخدرات أمام شقتهما بالمدينة العتيقة، ما استدعى تدخل أفراد من الشرطة بعد أن بلغ لعلم كلا من رئيس الشرطة القضائية مرفوقا برئيس فرقة مكافحة المخدرات المشرفان على الدورية أن أحد الشقيقان مبحوث عنه بموجب مجموعة من مذكرات بحث وطنية يتحدى قانون الحجر الصحي ويقوم بتروج مخدر الشيرا بالتقسيط أمام إحدى الدوائر الأمنية وملحقة إدارية مستعينا بكلاب شرسة للاحتماء، وقد تعرض على أثرها رئيس الشرطة القضائية لاعتداء عنيف بواسطة الكلاب الشرسة و بالسلاح الابيض،حيث اصيب بإصابات متفرقة على مستوى جميع أنحاء جسمه، ليتم توقيف الشقيقان ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

 

 

وجاء الحكم الاستثنافي بعدما كانت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية قد قضت بادانة المتهم الثلاثيني الملقب بـ”شريف” بسنة ونصف سجنا نافدا، وهو الحكم الذي أثار استغراب متتبعي الشأن المحلي بإقليم الصويرة ،خصوصا ان الموقوف الرئيسي الملقب “الشريف” يعتبر من أخطر مروجي الممنوعات بالمدينة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»