30 سنة سجنا لقاتل إبنته القاصر دفاعا عن شرفه بالعرائش..
الرئيسية في الواجهة 30 سنة سجنا لقاتل إبنته القاصر دفاعا عن شرفه بالعرائش..

30 سنة سجنا لقاتل إبنته القاصر دفاعا عن شرفه بالعرائش..

كتب في 24 سبتمبر 2019 - 8:55 ص
بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها

عبّر ـ متابعة 

 

 

بعد عدة أسابيع من التحقيقات والمرافعات، أسدلت استئنافية طنجة أخيرا الستار على قضية الجريمة البشعة التي ارتكبها شخص اربعيني في حق ابنته القاصر بإقليم العرائش بعدما ضاق ذرعا بتصرفاتها الطائشة وعلاقاتها الغرامية مع أبناء الدوار.

 

 

المحكمة اعتبرت أن تهمة القتل العمد ثابتة في حق الأب رغم إنكاره المتواصل لذلك، لتصدر ضده حكما بالسجن النافذ لمدة 30 سنة.

 

 

وكان الأب قد قام بخنق ابنته حتى الموت داخل المنزل بمنطقة ريصانة شهر ماي الماضي بسبب ما قال مقربون منه أنه دفاع عن شرفه وشرف العائلة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»