3 جرائم هزت المغرب في ظرف 3 أيام

مسرح الجريمة
نشر في 7 فبراير، 2021

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

7 فبراير 2021 - 10:00 ص

صفاء بالي ـ عبّــر

 

مجزرة سلا..قتل 6 أشخاص بينهم رضيع

سجل المغرب خلال الثلاثة أيام الماضية جرائم هزت الرأي العام المغربي لبشاعتها، ولعدد الضحايا فيها وطرق الجريمة المرتكبة، غير أن جريمة سلا كانت الأكثر إهدارا للدم، بمقتل عائلة من ستة أفراد ضمنهم رضيع في ظرف لاتزال غامضة.

 

فاستفاقت ساكنة حي الرحمة بسلا أمس السبت 06 فبراير 2021 على وقع جريمة قتل أب وأم وابنهما وزوجته وحفيدين طفل ورضيع، حيث عثر عليهم جثتا هامدة عليها جروح وحروق من الدرجة الثالثة، وإحدى الضحايا كان على قيد الحياة، غير أنه توفي في طريقه للمستشفى بعد إصابته باختناق حاد جراء الحريق الذي اشتعل بمنزل الضحايا المكون من طابقين.

 

وتضاربت الآراء بين اتهام ابن العائلة بارتكابه للجريمة، وبين تبرئته واستبعاده من هذا الفعل الإجرامي، في الوقت الذي تتواصل فيه الأبحاث للاهتداء للجاني أو الجناة وللوقوف عند تفاصيل الواقعة.

 

زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد

 

قبل واقعة سلا بيوم واحد تفجرت فاجعة الدار البيضاء حين أقدم زوج على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، متسببا في وفاتها وتاركا خلفه طفلة بعمر الأربع سنوات، حادثة استنكرها الجيران والمعارف وصدموا من فعل الزوج الذين شهدوا بحسن سلوكه وبيب أخلاقه، كما هو حال الزوجة، لترحل الأحيرة وتحمل معها سر الحادثة.

 

فقأ عينيها وانتحر..جريمة مكناس

 

واستفاقت ساكنة حي ويسلان بمكناس قبل يومين على حادثة فقأ شاب عيني فتاة، وانتحاره بعد ذلك، في جريمة صدمت كل من يسمعها من الجيران والساكنة، حيث فقدت اليوم الفتاة البصر في الوقت الذي أنهى فيه المعني بالأمر حياته.

 

ويرتقب أن تجري عملية جراحية معقدة للفتاة بهدف استرجاع بصرها، وهي العملية التي تعول عليها الشابة للاستمرار في حياة عاية بدون عاهة مستديمة.

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب