25 سنة سجنا نافذة لمختطف الطفلة "اخلاص"
الرئيسية في الواجهة 25 سنة سجنا نافذة لمختطف الطفلة “اخلاص”

25 سنة سجنا نافذة لمختطف الطفلة “اخلاص”

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 10:28 م
الطفلة اخلاص

 

 

 

عبّر ـ الناظور

 

 

حكمت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا العنف ضد الاطفال بمحكمة الاستئناف بالناظور، اليوم الاربعاء،على المتهم الرئيسي في اختطاف الطفلة إخلاص البوجدايني بـ 25 سنة سجنا نافذة.

 

 

وأدانت المحكمة المتهم الرئيسي في القضية التي شغلت الرأي المحلي والوطني لأسابيع بجناية اختطاف قاصر يقل عمرها عن 18 سنة نتج عنه الموت، وقد قضت المحكمة بأداء تعويض للمطالب بالحق المدني والد الضحية قدره 50 مليون سنيتم.

 

 

فيما برأت ذات المحكمة، المتهم الثاني في الملف والذي كان قد توبع بجنحة عدم التبليغ عن جناية الاختطاف.

 

 

الى ذلك تم النطق بالحكم من طرف الهيئة المتكونة من القضاة، عبد الحميد مقداد، سمير الطالبي، و محمد بايا، مباشرة بعد انتهائها من المداول.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»