فيسبوك يبدأ في نقل مباريات الدوري الإسباني مجانا

عبّر-وكالات 

حصل فيس بوك على حقوق نقل مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (ليغا) خلال المواسم الثلاثة المقبلة في 8 دول بجنوب آسيا، حيث سيكون بمقدور مستخدمي الموقع الاستمتاع بمشاهدة المباريات مجاناً.

وسيتم تنفيذ الاتفاق، الذي لم يعلن فيس بوك عن قيمته المادية، مع انطلاق الجولة الأولى من المسابقة لموسم (2018-2019) الجمعة المقبل.

وكشفت رابطة الليغا في بيان: “ستكون الـ380 مباراة لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا متاحة مجاناً لمستخدمي فيس بوك في 8 دول هي أفغانستان وبنغلاديش وبوتان والهند ونيبال وجزر المالديف وسريلانكا وباكستان”.

وستكون المباريات متاحة مجاناً للمستخدمين عبر حساب رابطة الليغا على فيس بوك، وأيضاً على الحسابات الخاصة بكل نادي، ومن خلال أجهزة متعددة.

وأضاف البيان: “يمثل هذا الاتفاق نقلة نوعية ومرحلة جديدة في نقل الأحداث الرياضية، وحتى تكون الرابطة وأنديتها أقرب من أي وقت مضى من الجماهير”.

من جهته، أبدى رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس “سعادته” بتشكيل فريقاً مع فيس بوك “وبقدرتهم على تقريب الأحداث بشكل أكبر من الجماهير في القارة الآسيوية”.

كما سيتمكن مستخدمو موقع التواصل الشهير من التفاعل أثناء إذاعة المباريات، وسيتمتعون بتغطية رائعة خلال المواجهات الكبرى، من خلال أستوديو تفاعلي بتقديم جو موريسون، وبتواجد عدد كبير من خبراء اللعبة والتحليل أبرزهم ميشيل سالغادو ولويس غارسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق