شخصيات سياسية وازنة تعلن حضورها لـ”السوبر” الاسباني بطنجة

عبّر – متابعة
ستشهد مباراة “السوبر” الإسباني، التي ستجمع، مساء اليوم الأحد، بملعب “إبن بطوطة” بمدينة طنجة  فريقي برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، حضور شخصيات رياضية وسياسية وازنة، من المغرب وإسبانيا، والتي ترغب في مشاهدة هذا الحدث الكروي المثير.

وبالإضافة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي سيترأس الوفد الرسمي المغربي، رفقة وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، ورئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل شيخ، وعدد من الشخصيات الكروية والسياسية المغربية الوازنة، فإن مسؤولين إسبان من العيار الثقيل، سيحلون هم أيضا بمدينة البوغاز من أجل هذا الموعد.

ومن المنتظر أن يحل مسؤولين حكوميين كبار، أكدوا حضورهم لهذا الموعد الكروي الإسباني – العالمي،  أولهم فيرنالدو غراندي ميرلسا، وزير الداخلية الإسباني، خوصي كراو، وزير الثقافة والرياضة ، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الرياضية، أبرزها لويس إنريكي، مدرب المنتخب الأول.

وتتأهب مدينة طنجة، لخطف أنظار عشاق الكرة الإسبانية عبر العالم، من خلال احتضانها، لمباراة “السوبر” الإسباني، في ملعبها الكبير، في أول موعد كروي رسمي خارج إسبانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق