20 ألف أسرة تعيش من الحفريات والمغرب أصبح "سوق دولي لبقايا الديناصورات"
الرئيسية إقتصاد و سياحة 20 ألف أسرة تعيش من الحفريات والمغرب أصبح “سوق دولي لبقايا الديناصورات”

20 ألف أسرة تعيش من الحفريات والمغرب أصبح “سوق دولي لبقايا الديناصورات”

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:15 ص
20الف أسرة تعيش من الخفريات

عبِّــر ـ صحف

كشف تقرير أعدّته صحيفة إسبانية كشف أن المغرب تحوّل إلى “سوق دولية لبيع بقايا الديناصورات”، مضيفة أن المغرب صار قِبلة دولية للباحثين عن بقايا الديناصورات، خاصة من الأوروبيين والأمريكيين، في تجارة “تدرُّ ملايين الدولارات”.

وأوضحت “المساء”، استنادا إلى تقرير الصحيفة الإسبانية، أنّ بعض أجزاء الديناصورات المسروقة من المغرب تباع بثمن قد لا يتجاوز 5 دولارات، فيما يجني منها المتخصّصون مبالغ طائلة بعد إعادة بيعِها.

وأشارت الجريدة، نقلا عن التقرير الإسباني دائما، إلى أن حوالي 20 ألف أسرة تعيش من الاستغلال الأحفوري، الذي وصفته بـ”النشاط الغائص في مأزق قانوني”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»