طنجة.. 20سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ "مرعب مسنانة"
الرئيسية حوادث طنجة.. 20سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”

طنجة.. 20سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”

كتب في 19 يناير 2020 - 10:00 ص
فرار سجين

عبّــر ـ صحف

 

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف في طنجة إدانة المجرم الملقب بـ”مرعب مسنانة” بالسجن لمدة 20 سنة وأداء تعويضات مالية لفائدة الضحايا قدرها 50 ألف درهم لكل ضحية، حسب “الوطن الآن”.

 

واشارت اليومية إلى أن العقوبة جاءت على خلفية التهم الموجهة إليه المتمثلة في “السرقات الموصوفة المقرونة بالعنف والتهديد والكسر ومحاولة هتك عرض شخص باستعمال العنف، والهجوم على مسكن الغير والتحرش الجنسي وحيازة سلاح بغية تهديد سلامة المواطنين”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»