15 سنة لهاتك عرض ابنته
الرئيسية حوادث 15 سنة لهاتك عرض ابنته

15 سنة لهاتك عرض ابنته

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 8:51 م
15 سنة

 

 

عبّر ـ الصباح

 

بتت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، في قضية جنائية، استأثرت باهتمام سكان الجديدة، وحكمت على المتهم ب15 سنة سجنا نافذا، بعد مؤاخذته بجناية هتك عرض ابنته القاصر.

 

 

ونفى المتهم أثناء مثوله أمام هياة الحكم، ما جاء في شكايته ابنته، وزعم أنه كان يعامل الضحية كما يعامل الأب ابنته وأنكر ممارسة الجنس عليها بأي طريقة كانت. والتمست النيابة العامة إنزال أقصى العقوبة به نظرا لفظاعة الفعل المرتكب في حق الضحية.

 

 

وتعود وقائع هذه النازلة، إلى أبريل الماضي، عندما طلبت الضحية وهي تلميذة بإحدى المؤسسات التأهيلية بالجديدة، الحديث إلى أستاذتها بعد انتهاء الحصة المسائية. وصرحت لها أنها قررت في عدة مناسبات الانتحار لوضع حد لمعاناتها ومأساتها. وأصرت الأستاذة على معرفة السبب، وصدمت لما سردت التلميذة فصول مسلسل الاعتداء الهمجي عليها من قبل والدها.

 

 

وأكدت القاصر أن والدها اعتاد على هتك عرضها منذ كان سنها خمس سنوات، إذ كان يعمد إلى تقبيلها من فمها ولمس مفاتنها. ولم تكن تعي معنى الممارسات الصادرة عن والدها. ولما وصل سنها 8 سنوات، بدأت تتبرم منه وحكت الأمر لوالدتها، ولما استفسرته، ادعى أنه يقبل ابنته كما يفعل أي أب.

 

 

وأضافت القاصر أن والدها كان يستغل غياب والدتها التي تشتغل بالدور، وكان ينفرد بها وينزع ملابسها ويمارس عليها الجنس بطريقة سطحية.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»