رئيس الإتحاد الاسباني: “احتضان المغرب لكأس السوبر بمثابة شرف لنا”

عبّر- متابعة
عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولويس روبياليس، رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، يومه الثلاثاء 7 غشت ندوة صحافية، بمقر الجامعة، لتقديم كأس
 السوبر الاسباني الذي سيجرى على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة يوم الأحد القادم، بين فريق برشلونة واشبيلية.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا الحدث سيشهد إقبالا جماهيريا كبيرا سيدفعها للافتخار بتاريخها، مبرزا أن هذه الجماهير خلقت الحدث في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا، وبرهنت أنها استثنائية وحضارية، وستؤكد ذلك خلال مباراة يوم الاحد المقبل.

وأكد لقجع، إلى أن التعاون بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإتحاد الإسباني لكرة القدم، دخل في دينامية جديدة، ستعطي أكلها في القريب العاجل.

من جهته، أكد لويس روبياليس، أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يعد لبنة أولى في إطار التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أن اختيار المغرب لاحتضان هذه المنافسة لأول مرة خارج الأراضي الإسبانية، لما يتوفر عليه من تجربة في تنظيم المباريات الدولية، فضلا عن القرب الجغرافي والظروف المناخية المواتية.

واعتبر روبياليس، احتضان المغرب لكأس السوبر الإسباني، بمثابة شرف للاتحاد الإسباني لكرة القدم، نظرا لشغف الجماهير المغربية بهذه الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق