130 كلغ من “الحشيش” مدسوسة في أرضية وصندوق سيارة يقودها مغربي
الرئيسية 24/24 130 كلغ من “الحشيش” مدسوسة في أرضية وصندوق سيارة يقودها مغربي

130 كلغ من “الحشيش” مدسوسة في أرضية وصندوق سيارة يقودها مغربي

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 3:52 م
24/24, حوادث مشاركة
إحباط تهريب 2 طن من المخدرات من شاطئ بالعرائش

 

عبّر ـ متابعة

 

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، مساء أمس الخميس، من حجز 130 كلغ من مخدر الشيرا.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أخضعت سيارة رباعية الدفع مرقمة بإسبانيا كانت في طريقها لدخول مدينة سبتة المحتلة إلى تفتيش دقيق أفضى إلى العثور على هذه الكمية من المخدرات.

 

 

وأوضح المصدر ذاته، أن هذه الكمية من المخدرات كانت مدسوسة في مخابئ معدة على مستوى أرضية وصندوق السيارة التي يقودها مغربي مقيم بإسبانيا.

 

 

وقد أحيل سائق السيارة والمحجوزات على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل مواصلة البحث والتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»