10 آلاف شخص للإستفادة من عفو ملكي بمناسبة عيد العرش..
الرئيسية في الواجهة 10 آلاف شخص للإستفادة من عفو ملكي بمناسبة عيد العرش..

10 آلاف شخص للإستفادة من عفو ملكي بمناسبة عيد العرش..

كتب في 19 يوليو 2019 - 7:51 ص
الملك محمد السادس

عبّر ـ مواقع

 

 

كشفت مصادر عليمة من وزارة العدل المغربية والمجلس الوطني لحقوق الإنسان أن عددا غير مسبوق من استمارات العفو الملكي وزع على السجناء بمختلف سجون المملكة، تحضيرا لإعلان عفو عن معتقلين بمناسبة الذكرى ال20 عشرة العيد العرش، باستثناء المتهمين في ملفات الفساد المالي والإداري وتبديد أموال عمومية.

 

 

 

وحسب ذات المصادر ، فإن 10 ألاف من السجناء سيغادرون السجن بعد أن تقدموا بطلبات للعفو، في حين تقدم أقارب آخرين ومحاموهم بملتمسات إلى الإدارات السجنية، واقترحت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أسماء سجناء تتوفر فيهم شروط معينة قصد الاستفادة من العفو.

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»