يوسف شيبو يقصف جامعة لقجع و يحملها مسؤولية فضيحة التذاكر بقطر

الأولى كتب في 14 ديسمبر، 2022 - 13:51 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف شيبو
عبّر ـ ولد بن موح

شن الدولي المغربي السابق و المحلل الرياضي بقنوات “البي إن سبورت” القطرية، يوسف شيبو، هجوم لاذعا على مسؤولين الجامعة الملكية لكرة القدم المتواجدين في قطر، وذلك بسبب ما وصفه بفضيحة تذاكر حضور مباراة المغرب و فرنسا برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

يوسف شيبو، ومن خلال مقطع مصور بثه على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، استنكر طريقة التي تم به تدبير عملية توزيع التذاكر على الجماهير المغربية، مؤكدا أن العملية التي أشرف عليها أعضاء بالجامعة الملكية لكرة القدم، لا تشرف المغرب ولا المغاربة وتسيء لصورة المغرب أمام العالم.

وأشار شيبو، إلى أعداد غفيرة من الجماهير المغربية التي حجت إلى قطر من أجل تشجيع الأسود، ضلت مرابطة بمكان توزيع التذاكر إلى ساعات متأخرة من الليل، دون أن تستطيع الحصول عليها.

وأضاف نجم وسط المنتخب المغربي في مونديال 98، أن عدد من الجماهير المغربية التي وصلت إلى قطر، رفضت مغادرة المطار واشترطت الحصول على تذاكر المباراة قبل مغادرته، وهو الأمر الذي دفع سلطات قطر إلى إلغاء عدد من الرحلات القادمة من المغرب نحو قطر.

وشدد المتحدث، أن ما قامت به الجامعة إساءة بالغة للمغاربة وللمغرب، ويجب محاسبة المسؤولين عن الفوضى التي حدثت بقطر، في غياب تام للسفارة المغربية أو أي مسؤول ثاني لحل المشكل.

محمد بالي ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع