يهم وزارة الداخلية..رئيس جماعة بالناظور يوقع لنفسه عشرات الرخص دون حسيب ولا رقيب..!!

الأولى كتب في 15 نوفمبر، 2019 - 14:09 تابعوا عبر على Aabbir
وزير الداخلية
عبّر

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

 

علمت “عبّر.كوم” من مصادر مطلعة، أن بلدية سلوان التابعة لأقليم الناظور، تعيش على وقع السيبة والعشوائية في التسيير، وهي ذات البلدية التي يترأسها نافذ بصفة مستمرة عقب كل انتخابات جماعية شأنها شان باقي الجماعات التابعة للأقليم.

 

 

وحسب ذات المصادر، فقد إستغل نائب للرئيس الحالي صفته و التفويض الممنوح له، ليوقع لنفسه أزيد من 20 شهادة عدم التجزئية، ليعمل فيما بعد الى بيع قطعها بأثمنة متفاوتة، وهي الأراضي التابعة للبلدية والتي استولى عليها في ظروف غامضة، مما يطرح أكثر من سؤال حول ما مدى مراقبة الجهات المختصة للبلدية المذكورة؟!!

 

حري بالذكر، أن المعني بالأمر تحوم حوله شبهات تتعلق اسايا بالإتجار والتهريب الدولي للمخدرات، وخلقه لثروة من بلد اوروبي قبل أن يفر بأكياسه المملوءة ويستقر بسلوان..

 

هذا، وقد عرفت البلدية مؤخرا “بلوكاج” في التسيير، وصل الى سنة، بعدما اعتزم 19 عضوا من بينهم مستشارين ونواب الرئيس، تقديم استقالته ورفع ملتمس لعزل الرئيس الحالي، قبل أن يعوادوا الرجوع ويشاركوا في دورات الجماعة العادية والاستثنائية منها، في الوقت الذي لا يزال المواطنين وساكنة سلوان يتساؤلون عن اسباب الخطوة، والصفقة التي عجّلت برجوع المياه إلى مجاريها داخل المكتب المسير للجماعة المذكورة.

 

وعلاقة بالموضوع، فقد أكدت مصادر عليمة لـ “عبّر.كوم” أن وزارة الداخلية على علم بالخروقات المذكورة كما أن المجلس الأعلى للحسابات وفرعه بجهة الشرق على اطلاع بالملف كما أن عامل الإقليم توصل بمراسلة في ذات الموضوع، غير أن قوة خارقة او مانعة جعلت الملف لا يتحرك ويبقى المتضرر الأول والأخير هو المواطن السلواني.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع