يهم مستعملي الطريق..ضرورة اتخاذ الاحتياطات في السفر خلال عطلة المولد النبوي

إقتصاد و سياحة كتب في 16 أكتوبر، 2021 - 11:20 تابعوا عبر على Aabbir
الشركة
عبّــر

عبّــر ـ متابعة

 

نبهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها من مستعملي الطريق السيار خلال عطلة ذكرى المولد النبوي الشريف إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة من أجل سفر آمن ومريح، من بينها تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC، حسب بلاغ للشركة.

 

 

وأضاف البلاغ أنه من الضروري الاطلاع على الرصيد المتبقي في الباس جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، وأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مشددا على ضرورة “توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار”.

 

وأشارت الشركة إلى أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، بدء من زوال يوم أمس الجمعة 15 أكتوبر 2021 ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلاً، واليوم السبت ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال، وكذا يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلا.

 

وستعرف الطرق الوطنية حركة سير، خاصة خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الذي يصادف الرجوع من عطلة العيد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع