يامال يطير بإسبانيا إلى نهائي اليورو بعد إنتصار على فرنسا بثنائية

رياضة كتب في 9 يوليو، 2024 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
إسبانيا
عبّر

في نهائي قبل الآوان، اقصى المنتخب الإسباني نظيره الفرنسي في مباراة مثيرة قلب فيها المتاطور الطاولة على الديوك في نصف نهائي اليورو 2024، ب2/1 ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع الفائز في مبارة هولندا وانجلترا ليوم الغد الأربعاء.

واقتنص المنتخب الفرنسي هدفا مبكرا في حدود الدقيقة 9 من كولو مواني، منح لرفاق مبابي شجاعة هجومية أكثر، وهو الأمر الذي إستغله الإسبان لشن حملات خطيرة نحو المرمى الفرنسية.

يميل يا مال وبتسديدة اللاعبين الكبار سجل واحد من أحسن أهداف الدورة، معادلا الكفة للاروخا الذي إفتحت شهيته صوب الديوك ليضيف الهدف الثاني بنيران صديقة في د.ق 25.

وحاول الديوك فيما تبقى من مجريات الشوط الأول الوصول الى شباك الإسبان، الا ان حسن التنظيم وصلابة دفاعات الماتادور حالت دون ذلك، لتنتهي الجولة الأولى لصالح المنتخب الإسباني.

فرنسا في الجولة الثانية قدمت واحدا من أحسن أشواطها في البطولة، واخرج ديشان جميع أوراقه الهجومية لبلوغ مرمى الإسبان الذين حصنوا قلعتهم بشكل جيد وفازوا في المباراة عن جدارة واستخقاق.

وودع الديوك بطولة اليورو 2024 بعد اداء فني متذبذب لقي الكثير من الإنتقادات، خصوصا مع تراجع مستوى العديد من لاعبيه، فيما أثبتت اسبانيا أنها المرشح الأوفر حظا لنيل كأس امم اوروبا بعدما ازاحت من طريقها عمالقة الكرة في اوروبا ومن ضمنها مستضيف الدورة.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع