ويست هام يونايتد الإنجليزي بطلا لدوري المؤتمر الأوروبي

رياضة كتب في 7 يونيو، 2023 - 22:19 تابعوا عبر على Aabbir
ويست هام يونايتد
عبّر

اقتلع نادي ويست هام يونايتد لقب دوري المؤتمر الاوروبي اليوم الأربعاء بعد مبارة مثيرة، فاز فيها رفقاء نايف أكرد على الدولي المغربي سفيان أمرابط في مباراة مثيرة جمعتهما بملعب فورتونا ارينا بالتشيك بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم تشهد المباراة في شوطها الاول محاولات كثيرة، حيث افتقرت الى الفرص القابلة للتسجيل من كلا الفريقين، رغم التفوق الطفيف لفيورنتينا الذي رفض له الحكم هدفا بعد الرجوع الى تقنية الفار، لينتهي الشوط الأول على عقم النتيجة والأداء.

واقتنص نادي ويسـت هـام في الشوط الثاني ضربة جزاء اعلنها الحكم بعدما اكدتها تقنية الفار في حدود الدقيقة 60 ترجمها اللاعب سعيد بن رحمة الى هدف السبق.

ولم تمر سوى ببعض دقائق، فيورنتينا يعود بقوة ويهز شباك رفقاء نايف اكرد في الدقيقة 67 من توقيع بونافنتور الذي استلم رأسية بعد تمريرة في العمق من امرابط لتشتعل المباراة من جديد.

واعتمد نادي ويست هام على المرتدات العكسية التي جاءت بهدف قاتل الدقيقة 89 بعد تمريرة في العمق ترجمها اللاعب بوين الى الهدف الثاني الذي صدم رفقاء امرابط الذين استسلموا لواقعية الانجليز الذين ظفروا بالكأس الأوروبية في نسختها الثانية.

يشار الى أن مسابقة دوري المؤتمر الاوروبي إنطلقت بشكل رسمي في 24 سبتمبر 2019 لتشجيع الاندية الاوروبية في المزيد من المباريات الاوروبية ولتطوير قدرات النوادي في القارة العجوز.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع