وهبي يعقد اجتماعا داخليا مع أعضاء حزبه بتارودانت استعداد للإستحقاقات المقبلة

الأولى كتب في 22 أغسطس، 2020 - 21:15 تابعوا عبر على Aabbir
تشنجات بين وهبي واللجنة الوطنية
عبّر

خالد أنبيري-عبّر

 

 

حل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “عبد اللطيف وهبي، أمس الجمعة، بمدينة تارودانت، في لقاء داخلي جمعه بأعضاء حزبه بمنزل أحد مناضلي الحزب بالمدينة، في إطار الإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

 

ويأتي هذا اللقاء الذي حضره إلى جانب الأمين العام والبرلماني وهبي ابن منطقة تالوين الواقعة بإقليم تارودانت، العربي المحرشي، المستشار البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لوزان وأحد قيادي حزب الأصالة والمعاصرة، وشقيقه حميد وهبي، والأمين الجهوي للحزب الحسين بوالرحيم، إضافة إلى حضور أعضاء الحزب على مستوى جهة سوس ماسة واقليم تارودانت، وبعض المتعاطفين مع الحزب.

 

وذكر مصدر خاص، لموقع “عبّر.كوم”، أن هذا اللقاء كان مناسبة لاجتماع الأمين العام لحزب التراكتور، ببعض مناضلي الحزب بإقليم تارودانت، لوضع خطة عمل واستراتيجية للنزول بقوة للساحة السياسية بإقليم تارودانت، بعدما فشل في الإنتخابات الماضية من تحقيق نتائج مرضية بجماعة تاوردانت التي حاز حزب العدالة والتنمية الغريم أنذاك للبام بأغلبية المقاعد بها.

 

وشدد عبد اللطيف وهبي خلال ذات اللقاء، حسب ذات المصدر، على ضرورة العمل على استقطاب الكفاءات للحزب بالمنطقة، ومحاولة تقديم وجوه جديدة في الإنتخابات القادمة، من أجل المساهمة في إعادة الثقة للمواطن الروداني وللمغاربة عموما.

 

ويستعد وهبي الذي يواجه تحديا صعبا، يكمن في ضرورة المحافظة على ما حققه الحزب ابان الفترة التي كان يقوده إلياس العماري، واحتلاله للمركز الثاني في الانتخابات الماضية على المستوى الوطني، للنزول بثقله بقوة بإقليم تارودانت، من أجل تحقيق نتائج انتخابية مرضية بالإقليم الذي ينتمي له.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع