وليد الركراكي يحدد موعد الكشف عن لائحة منتخب المغربي لوديتي شهر مارس

الأولى كتب في 26 فبراير، 2023 - 19:49 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

من المنتظر أن يكشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن لائحة منتخب المغرب، لوديتي البرازيل والبيرو، علما أن اللقاء أمام السيليساو، سيكون أول ظهور لأسود الأطلس بعد الإنجاز الذي حققته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المرتقب أن تشهد اللائحة المستدعاة من قبل الركراكي، يوم الخميس 16 مارس المقبل، عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المونديال، مع تواجد آخرين جدد سيحملون القميص الوطني لأول مرة، على رأسهم نجم ميلان الإيطالي ابراهيم دياز.

ويسعى وليد الركراكي، إلى الحفاظ على نفس التشكيل الذي خاض به نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع تواجد بعض اللاعبين الجدد، للمحافظة على التجانس، بغية مواصلة حصد النتائج الإيجابية، قبل خوص غمار تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الودية الأولى، أمام البرازيل، المصنف الأول عالميا، يوم السبت 25 مارس 2023، على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المغرب، بملعب طنجة الكبير.

وسيتوجه المنتخب المغربي بعد ذلك إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع