وليد الركراكي يبشر المغاربة بشأن العقم الهجومي لدى المنتخب المغربي

رياضة كتب في 6 يونيو، 2024 - 19:35 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

تطرق الناخب الوطني، وليد الركراكي، الى جاهزية العناصر الوطنية لمواجهة المنتخب الزامبي، في مباراة مرتقبة يوم الجمعة 7 يونيو 2024، في ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

و قال وليد الركراكي، في ندوة اليوم،  إنه لا عذر أمام المنتخب الوطني المغربي في مباراة الغد أمام نظيره الزامبي لأجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية تضم مجموعة من اللاعبين في قمة مستواهم حاليا، وأنه يثق في قدراتهم وفي عمله وواثق من اختياراته.

تابع قائلا : “في الماضي كان بعض المدربين يغيرون في التشكيلة وفي أسلوب اللعب، وكانوا يتلقون انتقادات بسبب ذلك، وحين بدأت في الحفاظ على أسلوب اللعب، أتلقى بدوري الانتقادات، المهم أني متيقن من عملي”.

وأضاف “لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين، شكلنا مجموعة ممتازة في ظرف سنتين، لدينا 7 لاعبين توجوا بألقاب مهمة، أنا واثق من الطريق التي نسير فيها، وأتقبل الانتقادات، أنا أثق في اللاعبين مثلما اللاعبين يثقون في عملي”.

وأشار الركراكي إلى أنه “أبحث عن أفضل الحلول الممكنة في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين، الجيدين”.

 

وليد الركراكي و العقم الهجومي

وبخصوص العقم التهديفي الذي لازم منخب المغرب لسنوات، قال وليد الركراكي، إنه اشتغل على الجانب الهجومي من أجل فعالية أكبر أمام المنتخب الزامبي، وبالتالي تجاوز المشكل الذي وقعت فيها النخبة الوطنية في المباراتين السابقتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني.

زاد قائلا: “صحيح أنه في المبارتين السابقتين أحرزنا هدفا واحدا فقط، لكننا خلقنا الكثير من الفرص، وحين تكون لديك فرص لا داعي للقلق، لدينا مجموعة من اللاعبين يحتاجون إلى بعض الوقت من أجل الاسجام، ربما هناك مشكل الثقة أو الضغط، خاصة وأن هؤلاء اللاعبين مثل أيوب الكعبي وزياش يتألقون مع فرقهم أكثر”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع