ولاية أمن أكادير تفنذ واقعة وجود “عصابة التخدير بسوار اليد”

الأولى كتب في 19 يناير، 2022 - 17:27 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف
عبّــر

عبّــر ـ متابعة

 

تداول عدد من الأشخاص قصة مفادها تعرض سيدة رفقة ابنها ووالدتها بأكادير لمحاولة التخدير بسوار لليد قدم لها من طرف عصابة مكونة من أفراد منحدرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، ويقوم السوار بتخدير الشخص الذي يرتديه.

 

وتفاعلت ولاية أمن أكاديـر، بجدية كبيرة، مع التدوينات المنشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفندت كل هذه الادعاءات، مشيرة إلى أنها ادعاءات غير صحيحة.

 

وأكدت ولاية أمن أكاديـر بأنها راجعت المعطيات والسجلات المتوفرة لدى المصالح المختصة في محاربة الجريمة على صعيد المدينة، دون أن يتم تحصيل أية معطيات ملموسة حول توصل مصالح الأمن الوطني بشكاية أو إشعار حول تعرّض أي شخص للسرقة باستعمال الأسلوب الإجرامي الوارد في المنشور المذكور.

 

وأوضحت ولاية أمن أكادير بأن مصالح الشرطة القضائية والأمن العمومي لم تتوصلا بأية شكاية أو وشاية تتعلق بمحاولة للتخدير بغرض السرقة بأي حي من أحياء المدينة.

 

وتحرص ولاية أمن أكادير على تفنيد صحة المعطيات الواردة في هذه التدوينات، فإنها تؤكد في المقابل على أن الأبحاث والتحريات لا زالت جارية لتوقيف المتورطين في المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين عن طريق نشر هذه المعطيات والأخبار الزائفة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع