وفد عن مجموعة “سيدياو” يزور مدينة الداخلة

منوعات كتب في 24 فبراير، 2022 - 18:39 تابعوا عبر على Aabbir
سيدياو
عبّر

يحيى الغليظ ــ عـبّـر

 

إستقبل، والي جهة الداخلة وادي الذهب، لامين بنعمر، وفد عن برلمان المجموعة الإقتصادية الإفريقية لدول غرب إفريقيا “سيدياو”، خلال زيارته لمدينة الداخلة.

وتهذف هذه الزيارة لمدينة الداخلة إلى الاطلاع بشكل مباشر على التقدم السوسيو-اقتصادي الذي تشهده الجهة، وزيارة عدد من المرافق الاقتصادرية الهامة بالجهة.

واستعرض والي الجهة، أمام وفد سيدياو ، مجموعة من المشاريع الاقتصادية التي تتوفر عليها جهة الداخلة وادي الذهب، معربا في ذات السياق عن امتنانه لزيارة الوفد للداخلة.

وفي تصريح للصحافة، أكد محمد حنين، الخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين، أن هذه الزيارة تندرج في إطار الديبلوماسية البرلمانية الموازية، وستمكن هذا الوفد من الوقوف في عين المكان على المنجزات التي تحققت بهذه الجهة، وتمكينهم من التواصل مع الساكنة والمنتخبين، تفنيدا للإدعاءات المغرضة التي يروج لها خصوم الوحدة الترابية، مؤكدا ان هذا الوفد إقتنع بأن الأقاليم الجنوبية تعرف نهضة متطورة ومتزايدة، وتنعم بالإستقرار والأمن.

يشار، أن الوفد المذكور، يأتي لمدينة الداخلة قادما إليها من مدينة العيون، حيث كان أمس الأربعاء في زياة لها قصد الاطلاع على عدد من المرافق السوسيو-اقتصادية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع