وفاق أمتار يحقق الصعود للقسم الثالث

رياضة كتب في 6 أبريل، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر

حقق فريق نادي وفاق أمتار لكرة القدم إنجازا تاريخيا بالصعود للقسم الثالث لعصبة الشمال لأول مرة في تاريخ وذلك بعدما تغلب بميدانه على فريق نهضة بني عمران بحصة خمسة أهداف بهدفين على حساب الدورة 9 من بطولة القسم الرابع يوم أمس الاحد.

. وعمت الفرحة أرجاء الملعب ومستودع الملابس من طرف اللاعبين و الطاقم الإدارة والتقني، حيث عبر الكل عن سعادته بهذا الصعود الذي سيجعلون منه معبرا نحو المزيد من النتائج الإيجابية و التألق لإسعاد الجماهير قبيلة غمارة.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق نادي وفاق أمتار بصم على مشوار جيد طيلة السنة وهو ما بوأه الصدارة والابتعاد عن المركز الثاني وصرح مدرب الفريق ” محمد تيسودالي ” أن كل مكونات الفريق تجندت لتحقيق هذا المبتغى، مقدما شكره للاعبين، الطاقم التقني والجمهور، وكذا لرئيس الفريق الذي يتابع مشوار الفريق ويقدم الدعم المادي و المعنوي . بدورهم اللاعبون عبروا عن سعادتهم بهذا الصعود، متمنين مواصلة المشوار الموسم المقبل وإسعاد الجماهير العاشقة للفريق.

فهنيئا للفريق بهذا الإنجاز التاريخي والمكسب الكبير الذي حققه الفريق الذي وجب المحافظة عليه،وهي المعادلة التي تبقى مرهونة بالدعم المادي من طرف الجهات المعنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع