وفاة طفلة ونقل سائق للمستشفى إثر اصطدام سيارتين شمال أكادير

الأولى كتب في 10 نوفمبر، 2019 - 13:20 تابعوا عبر على Aabbir
فاجعة
عبّر

عبِّــر ـ أكادير

 

 

حادثة سير وصفت بالخطيرة، تلك التي وقعت ليلة أمس السبت 09 نونبر الجاري، إثر إصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أكادير والصويرة، وبالضبط على مستوى منطقة أغروض شمال مدينة أكادير.

 

وحسب مصادر محلية، فإن سيارتين كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين، اصطدما بشكل قوي، بسبب السرعة المفرطة، ما أدى إلى إصابة أحد السائقين، ووفاة طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف، فيما خلفت الحادثة خسائر مادية جسيمة لحقت السيارتين.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه وفور علمهم بخبر الحادثة، حل ممثلي السلطة المحلية بقيادة تامري وعناصر القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقل المصابين على وجه السرعة صوب قسم مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن تلفظ الطفلة الرضيعة أنفاسها الآخيرة فور وصولها للمستشفى متأثرة بالإصابة التي لحقتها، فيما تم فتح بحث قضائي من طرف عناصر الدرك لمعرفة ظروف و ملابسات وقوع هذه الحادثة الأليمة.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع