وفاة خيال للتبوريدة بسبب انفجار بندقيته

حوادث كتب في 26 يوليو، 2024 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
التبوريدة
حمزة غطوس

لقي فارس من خيالة التبوريدة مصرعه، بعد إصابته بشظايا البارود على مستوى الوجه، إثر انفجار بندقيته أثناء محاولة إطلاق النار، خلال مشاركته في المهرجان الثقافي والرياضي والفني لمدينة تيفلت في نسخته الرابعة.

وعن تفاصيل الحادث، عاينت جريدة “عبّر” سقوط الفارس من صهوة جواده، مباشرة بعد سماع دوي اطلاق النار من البندقية بشكل عكسي وذلك أثناء امتطائه لفرسه بين الفرقة (السربة)، وهم يقفون وسط المضمار (المحرڭ)، محاطين بعدد من الجمهور.

وعلى إثر ذلك، سارعت مجموعة من عناصر الوقاية المدنية إلى حمل المصاب والتوجه به نحو المستشفى المحلي بتيفلت، وذلك بحضور رجال السلطة.

وتأتي هذه الحادثة أثناء تغطية مراسل جريدة “عبّر”، لهذه التظاهرة المنظمة تحت شعار “الثقافة في خدمة ورش الدولة الاجتماعية.” وذلك أيام 24-25-26-27-28 يوليوز الجاري من طرف جمعية أطلس تيفلت زمور للثقافة والتنمية والإبداع بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة تيفلت وبتعاون مع عمالة إقليم الخميسات.

وتم تنظيم هذا المهرجان بحضور عدد من الشخصيات البارزة حيث حضر حفل الافتتاح رئيس المجلس البلدي لتيفلت وباشا المدينة وقياد الملحقات الادارية ورئيس مفوضية الأمن وقائد ثكنة الوقاية المدنية وقائد القوات المساعدة والمندوب الاقليمي للصحة بالخميسات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع