وصول كأس إفريقيا الى المغرب “صور”

الأولى كتب في 25 أكتوبر، 2021 - 21:58 تابعوا عبر على Aabbir
كأس الأمم الأفريقية
عبّر

عبّر 

 

حط كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، الرحال بالمغرب، يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، في إطار جولة تجوب 18 بلدا بالقارة السمراء، وتم عرضه الاثنين 25 أكتوبر في حفل خاص.


قال طارق مفضل، المدير العام لـ”طوطال إنرجيز المغرب” (شريك الاتحاد الافريقي لكرة القدم)، خلال حفل أقيم بالمناسبة، إن الكأس، الذي وصل يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 إلى الدار البيضاء، قادما من تونس، سيحل، غدا الثلاثاء، بدولة غينيا الاستوائية.

وأضاف المسؤول ذاته: “وصول كأس إفريقيا إلى المغرب يعد فخرا حقيقيا بالنسبة إلينا وكذا لشركائنا ولعشاق كرة القدم المغربية”.

وأبرز المتحدث ذاته أن المغرب يعد بلدا عريقا في مجال كرة القدم، مؤكدا أن هذه الرياضة من شأنها توفير القدرة لتوحيد الشعوب.

وتابع أن الأمر يتعلق بصورة مصغرة عن منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في يناير المقبل بالكاميرون، مضيفا أن محطة المغرب تندرج في إطار جولة لهذه الكأس تشمل 18 بلدا إفريقيا من بين 24 ضمنوا التأهل إلى هذا العرس الكروي الافريقي.

وأكد طارق مفضل، في السياق ذاته، أنه بعد الوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، كان للكأس لقاء مع مشجعي كرة القدم في محطات خدمة “طوطال”، مشيرا إلى أن “طوطال إنرجيز”، التي وقعت اتفاقية شراكة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم سنة 2016، تدعم كرة القدم الإفريقية من خلال عشر مسابقات، أي بأزيد من 1500 مباراة.

يشار إلى أن قرعة كأس إفريقيا للأمم أوقعت المغرب في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من غانا وجزر القمر والغابون.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع