وزير الشغل: أخنوش يسرق منجزات حكومتنا ويقدمها وعودا انتخابية “وحنا لي كنا غادين نخدمو مليون و200 مغربي ولكن كورونا منعاتنا”

الأولى كتب في 27 يونيو، 2021 - 14:50 تابعوا عبر على Aabbir
وزير الشغل: أخنوش يسرق منجزات حكومتنا ويقدمها وعودا انتخابية "وحنا لي كنا غادين نخدمو مليون و200 مغربي ولكن كورونا منعاتنا"
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

أخنوش يسرق منجزات حكومتنا ويقدمها وعودا انتخابية “وحنا لي كنا غادين نخدمو مليون و200 مغربي ولكن كورونا منعاتنا”

 

قال محمد أمكراز، القيادي في حزب العدالة والتنمية، ووزير الشغل في حكومة سعد الدين العثماني، أن الوعود الانتخابية التي يقدمها عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، للمغاربة ما هي إلا منجزات ومخططات يسرقها من الحكومة الحالية.

 

و أضاف أمكراز خلال مشاركته في مهرجان خطابي بجهة درعة تافيلالت، اليوم الأحد، أن وزارة الشغل والإدماج المهني التي يرأسها، هي التي وضعت مخططا لتوفير مليون و200 منصب شغل جديد، لو لم يتبخر الحلم بسبب جائحة كورونا.

 

و اتهم الكاتب الوطني الوطني لشبية العدالة والتنمية، أخنوش بسرقة منجزات ،مخططات الحكومة الحالية وتقديمها وعودا انتخابية للمغاربة في برنامجه الانتخابي، معتبرا أغلب تلك الوعود التي قدمها إما أنها مخططات عمل تعمل الحكومة الحالية على تنزيلها حاليا أو أنها مخططات دولة ستحقق بعد حين.

 

و أشار أمكراز إلى أن التغطية الصحية، ورفع الحد الأدنى للتقاعد، وفقدان الشغل، تبقى قوانين سيتم تنزيلها بشكل طبيعي في أفق سنة 2025، معبرا عن رفضه الخوض في شأنها في البرامج الانتخابية.

 

و كان عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أثار جدلا كبيرا بإطلاق وعود انتخابية خلال برنامجه الانتخابي، خاصة تلك المتعلقة بتوفير مليون منصب شغل في الولاية الحكومية المقبلة، في حال ترأسها حزبها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع