ورطة رابور مغربي مع زوجة بسبب مطالبة زوجها بحذف فيديو كليب ظهرت فيه مثيرة وكاشفة للمفاتن..!

الأولى كتب في 30 مارس، 2022 - 17:56 تابعوا عبر على Aabbir
رابور
عبّر

أثار الفيديو كليب الذي وضع الرابور المغربي، كريم الشايب، في ورطة حقيقية مع فتاة متزوجة ظهرت في مشاهده المخلة بالحياء، ضجة كبيرة على مواقع الاواصل الاجتماعي.

و كان الرابور كريم الشايب طرح فيديو كليب استعان خلاله بفتاة متزوجة في تصوير مشاهده المثيرة، ليجد نفسه أمام القضاء بعد نشره للعمل على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حيث اتهمته المعنية بالأمر بالنشر دون أخذ إذنها.

كريم الشايب
و تفاعل النشطاء المغاربة بشكل كبير مع واقعة الرابور الشايب والفتاة المتزوجة، لاسيما مع دخول زوجها على الخط والمطالبة بحذف الفيديو الكليب المثير من “اليوتيوب”.

واصطفت جل التعليقات إلى جانب الرابور الشايب، حيث أجمعت على أن الأخير لا يتحمل المسؤولية وتتحملها الفتاة، متسائلين باستغراب عن لجوئها للقضاء، وهي التي وافقت على المشاركة وتصوير المشاهد عن طواعية لهثا وراء المال.

كليب كريم الشايب
كما تساءل النشطاء المغاربة كيف لامرأة متزوجة أن تقبل بالظهور في مشاهد مخلة بالحياء أصلا، إلا إذا كانت مقتنعة بما تفعله بغض النظر عما إذا كان الفيديو كليب سينشر أو لا ينشر.

واعتبر كثيرون أن الفتاة ليست قاصر، بل بالغة ومسؤولة عما تفعل، معبرين عن اندهاشهم من لجوئها للقضاء، مع العلم أن أي فيديو كليب يطرحه صاحبه بغرض النشر وإلا لا فائدة من إصداره أصلا.

وعاب آخرون على زوج المعنية موافقته على تصوير زوجته لمشاهد مخلة بالحياء، معتبرين تذرعه بتلك المشاهد للمطالبة بحذف الفيديو، بمثابة عذر أقبح من الذنب.

رابور
يشار إلى أن الرابـور كريم الشايب، وبعد توصله بمحضر معاينة من مفوض قضائي، أكد أنه ينتظر استكمال الإجراءات القانونية،وبعدها سيلجأ بدوره للمساطر القانونية، مشددا على أن الفتاة كانت على دراية بالفيديو كليب وبموافقة عائلتها الصغيرة، لتعود وتغير رأيها وتنفي علمها ودرايتها بتحميل الفيديو كليب على “اليوتيوب”.

مراد زربي ـ عبّر 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع